تجميل الثدي

تجميل الثدي

تجميل الثدي

نقدم لكم خدمات تجميل الثدي بعيادات دكتور وائل العتال، والتي أصبح عليها إقبال كبير من المراجعين داخل وخارج السعودية، وخدمات تجميل الثدي مختلفة ومتنوعة، وتشمل عدة إجراءات منها، شد ورفع الثدي، شد وتصغير الثدي، شد وتكبير الثدي، تكبير الثدي بحشوات السيليكون، علاج التثدي عند الرجال، وفي السطور التالية نبذة تعريفية عن كل إجراء تجميلي.

شد ورفع الثدي

هو إجراء تجميلي جراحي، ويهدف إلى تجميل وتحسين مظهر الثديين لدي السيدات، ويتم هذا الإجراء عن طريق شد الجلد الزائد والمترهل في الثدي مع رفع الأنسجة المتراخية، وذلك من أجل الحصول على شكل جذاب ومظهر أكثر جمالًا للسيدات.

شد وتصغير الثدي

إجرءات تجميل الثدي لا تشمل التكبير فقط، بل هناك أيضا إجراءات لشد وتصغير الثدي، وذلك يتم عن طريق إزالة الجلد المترهل بالثدي والدهون المتراكمة من الثديين، لإعطاء الحجم المناسب والأفضل بدون ترهلات للثدي وبدون الحجم المبالغ فيه.

شد وتكبير الثدي

الإجراء التجميلي الأكثر إقبالًا للثدي، ويستهدف هذا الإجراء شد الجلد والأنسجة المتراخية داخل الثدي، مع زيادة حجم الثدي حسب المنطقة المراد زيادتها داخل الثدي، وهو ما يحدده دكتور وائل العتال مع المراجعين.

تكبير الثدي بالسيليكون

إجراء تجميلي نال إعجاب الكثير من المراجعين، ويستهدف زيادة حجم الثديين من خلال شق جراحي لإدخال حشوات السيليكون، والنتيجة المترتبة على هذا الأمر تكون زيادة الحجم وإعطاء مظهر أنثوي جذاب للمرأة.

علاج الثدي للرجال

المشكلة الأكثر إحراجًا للكثير من الرجال، أصبح التخلص منها يتم في غضون بضع ساعات على يد دكتور وائل العتال، والمعروف إنها زيادة طفيفة في حجم الثدي عند الرجال، ولها 4 مستويات، وعلى أساس هذه المستويات يتم تشخيص وعلاج الحالة.

وبهذه السطور نكون قد وضحنا كافة خدمات قسم تجميل الثدي بعيادة الدكتور وائل العتال، والتي تستهدف كافة إجراءات تجميل الثدي للسيدات أو حتى الرجال، وذلك من أجل الحصول على المظهر المراد بأفضل التقنيات وأدق النتائج المرغوبة.

إحجز الأن