عن دكتور وائل

دكتور وائل العتال

 استشاري جراحات التجميل، وحائز على شهادة البورد الأوروبي في جراحات التجميل، خبرة أكثر من 20 عامًا في مجال طب التجميل الجراحي وغير الجراحي.

الرؤية

طب التجميل هو مجال يتسع ويتطور أكثر مع تطور العالم والتقنيات، رؤيتنا أن نواكب كل هذه التطورات في مجال طب التجميل، سواء الجراحي أو غير الجراحي، لنكون دائمًا في واجهة أطباء التجميل في دولة السعودية وانتشارنا أكثر في المنطقة العربية.

الأهداف

من خلال تواجدنا في دولة السعودية بالوقت الحالي، فالهدف هو مساعدة جميع مراجعي السعودية في حل المشكلات التي تواجههم، بأدق وأفضل التقنيات المستخدمة في طب التجميل، والوصول إلى نتائج جمالية مرضية، تجعل المراجع في حالة أفضل وثقة أكبر وجمال أبرز.

الرسالة

تحديد المشكلة والوصول إلى الحل المناسب وعلاجها بأفضل نتيجة ممكنة هي رسالتنا، والنقطة الأساسية والهامة لدينا، هي النتيجة التي يريدها المراجع في الوصول إليها، سواء كانت تجميل للوجه، أو نحت الجسم، أو شفط للدهون، بخلاف التقنيات المستخدمة لكل إجراء تجميلي.

Quantum dolor peroni posterum

Fusce ut velit laoreet, tempus arcu eu, molestie tortor. Nam vel justo cursus, faucibus lorem eget, egestas eros. Maecenas eleifend erat at justo fringilla imperdiet id ac magna. Suspendisse vel facilisis odio, at ornare nibh. In malesuada, tortor eget sodales mollis, mauris lectus hendrerit purus, porttitor finibus eros lorem eget mauris. Curabitur lacinia enim at ex blandit, vel pellentesque odio elementum. Curabitur sed iaculis dolor, non congue ligula. Maecenas imperdiet ante eget hendrerit posuere. Nunc urna libero, congue porta nibh a, semper feugiat sem.

Donec sodales, neque vitae rutrum convallis, nulla tortor pharetra odio, in varius ante ante sed nisi. Orci varius natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus.

Ut ultricies imperdiet sodales. Aliquam fringilla aliquam ex sit amet elementum. Proin bibendum sollicitudin feugiat.

Curabitur ut egestas justo, vitae molestie ante. Integer magna purus, commodo in diam nec, pretium auctor sapien. In pulvinar, ipsum eu dignissim facilisis, massa justo varius purus, non dictum elit nibh ut massa. Nam massa erat, aliquet a rutrum eu, sagittis ac nibh. Pellentesque velit dolor, suscipit in ligula a, suscipit rhoncus dui. Vivamus in diam turpis. In condimentum maximus tristique. Maecenas non laoreet odio.

لمزيد من التفاصيل