مكافحة الشيخوخة

مكافحة الشيخوخة

مكافحة الشيخوخة

نقدم لكم خدمات مكافحة الشيخوخة في عيادة الدكتور وائل العتال، وهي خدمات تجميلية متنوعة تشمل البوتكس، الفيلر، تجميل الشفايف، إبر نضارة، علاج الهالات السوداء، خيوط تجميلية، بلازما ذهبية، وتلك الإجراءات تستهدف جميعها استعادة وتجديد خلايا البشرة وعلاج الخطوط الدقيقة وتجاعيد الوجه للحصول على إطلالة جذابة.

البوتكس

يعتبر من أكثر الإجراءات التجميلية إقبالًا في عالم التجميل، لما له من نتائج مبهرة في مكافحة التجاعيد والشيخوخة واستعادة جمال وشباب الوجه والرقبة وعلاج فرط التعرق وإجراءات تجميلية أخرى.

الفيلر

من أكثر المواد التجميلية استخدامًا للوجه خاصةً والجسم عامةً، ويستخدم لملء الشفايف وتجويف أسفل العين لسد وعلاج الهالات السوداء أو تجميل الشفاه باستخدام الفيلر، أما فيلر الجسم فيمكن استخدامه في ملء المؤخرة وتجميلها.

تجميل الشفايف

يشمل تجميل الشفايف عدة إجراءات مختلفة، منها تكبير الشفاه بالفيلر أو تصغير الشفاه، بالإضافة إلى توريد الشفايف لمعالجة اسمرار الشفاه الذي يعاني منه كثير من الشباب.

إبر نضارة

تعتبر علاج فعال ومناسب لكافة مشكلات البشرة والوجه، حيث يتم استخدامها لعلاج حب الشباب وتجديد خلايا الجلد وتقليل التجاعيد وتنعيم ملمس الجلد وعلاج الندبات.

علاج الهالات السوداء

يعاني الكثير من هذه المشكلة، والتي يرجع سبب ظهورها إلى عدة أسباب مرضية أو وراثية، ويتم علاج هذه المشكلة من خلال حقن الفيلر أو علاج رقائق الجلد التي تتواجد حول العين.

الخيوط التجميلية

تعتبر البديل الأفضل لعمليات تجميل وشد الوجه بالجراحة، فهي عبارة عن خيوط يتم مرورها أسفل طبقات الجلد، وتعمل على شد الوجه وتنعيم الجلد ومكافحة الخيوط الدقيقة والتجاعيد.

البلازما الذهبية

العلاج الأفضل والأقوى للوجه والشعر، حيث يتم استخراجها من الجسم ذاته، وهذا هو سبب قوة فاعليتها، وتستخدم لعلاج مشكلات تساقط الشعر وعلاج آثار أشعة الشمس والتجاعيد والتصبغات، ومناسبة لكافة أنواع البشرة.

تعتبر خدمات مكافحة الشيخوخة والتجميل من أكثر الخدمات التي يقبل عليها المراجعين، وذلك من أجل الحصول على نتائج تجميلية مرغوبة وإضافة لمسة جمالية على يد دكتور وائل العتال.

إحجز الأن